Remix OS نظام تشغيل بنكهة الأندوريد

ما هو Remix OS



هو نظام تشغيل لأجهزة الكمبيوتر المكتبي والمحمول مبني علي الأندوريد حيث يتيح لك تشغيل الأندوريد علي جهاز الكمبيوتر بدلا من نظم التشغيل التقليدية كالويندوز ولينكس و غيرهم ...  ...فهو يدمج ما بين مزايا نظم التشغيل التقليدية و الأندوريد.



Remix-OS-App



 قد يتبارد لذهنك لوهلة الأولي أنها طريقة لتشغيل الاندوريد علي الكمبيوتر كالطرق التقليدية المعروفة لتشغيل  نظام أندرويد على الكمبيوتر الذي يعيبها دوما أنها تستخدم دائما محاكيا للنظام لا تصل جودته إلى نفس جودة نظم التشغيل الكاملة كالويندوز ولينكس  ولكن الأمر مختلف هذه المرة تماماً حيث أن نظام Remix OS  هو نظام تشغيل كامل مبني على أندرويد يتيح لك استخدام عناصر النظم التقليدية كلوحة المفاتيح و الفأرة وشريط المهام وغيرها كما أنه مطور ليعمل بأسلوب النوافذ  ويتيح فتح أكثر من تطبيق والتبديل بينهما عبر ALt+TAB كما في الويندوز بالضبط،كما أن نظام Remix OS يحتوي علي مدير ملفات File Manager كالموجود في الويندوز أيضا .



Remix-OS



كما يتيح نظام Remix OS لمستخدميه الدخول إلي متجر جوجل لتحميل تطبيقات الأندوريد وتثبيتها كما  أن نظام Remix OS لا يتطلب جهاز ذو أمكانيات عالية فمهما كانت إمكانيات جهازك فلا تقلق فالنظام سيعمل بسلاسة ...





لتجربة النظام Remix OS وتثبيته علي جهازك ...




  • تحميل Remix OS for PC  ( حجم البرنامج 693 ميجا تقريبا ) ثم فك الضغط

  • توصيل فلاشة ميوري بالكمبيوتر

  • ثم فتح Remix OS USB Tool واتباع التعليمات لحرق النظام علي الفلاش ميموري

  • أعادة تشغيل الكمبيوتر

  • اضغط F12 ولأختيار بوت Boot Flash Memory ( قد يختلف الأمر قليلا مع البعض فيمكنك ضغط ESCأو  F1أو  F2أو  F8 أو F10 كلا حسب جهاز  )

  • اختيار "Guest Mode" أو "Resident Mode" لتشغيل نظام Remix OS

  • تسجيل دخول حساب جوجل لتتمكن من تحميل التطبيقات .



واتبع هذا الرابط لمزيد من الشرح عن كيفية تثبيت نظام Remix OS علي جهاز الكمبيوتر بالصور 

 

رابط تحميل نظام Remix Os