أفضل محركات البحث عن دورات عربية المجانية

أفضل محركات البحث عن دورات عربية المجانية في كافة المجالات حيث يوجد العديد والعديد من الدوارات المجانية علي الإنترنت هنا وهناك و في كافة المجالات  إلا إنها غير مرتبة او مفهرسة مما يصعب علي البعض العثور علي ما يبغاه من دورات


من هنا جاءت الفكرة للبعض بجمع هذه الكورسات المجانية  في كافة المجالات الأكاديمية  وترتيبها وفهرستها باسلوب بسيط وسلس لسهولة الوصول إليها مع الحفاظ على حقوق ملكيتها لأصحابها  في موقع واحد يحتوي ايضا علي محرك بحث يمكنك بالبحث عن ما تريده من كورسات من هذه المواقع :


كورساتي


يقوم  الموقع علي تجميع كورسات المقدمة علي شكل فيديو من مختلف شتات الإنترنت  سواء كانت مواقع تعليمية مثل رواق وإدراك العربية أو مواقع كاليوتيوب، و يقوم بتصنيفها  وترتيب دروسها لمتابعتها حتى النهاية.


و يوفر محرك بحث عن لسهولة الوصول للمادة العلمية  عن طريق البحث حيث بمجرد كتابة كلمة مفتاحية يعرض لك المزيد من الاقترحات عن كل الكورسات التي تتعلق بهذه الكلمة  ، كما يمكنك عن طريق تبويب الأقسام استعراض كافة لكورسات  تحت أي تصنيف معين تريد .


كما يمكنك أن تطلب الكورس الذي ترغب به إذا لم يكن متوفرًا على الموقع، ليتم إضافته على الموقع خلال 48 ساعة. كما يمكنك اضافة كورس إلي الموقع فضلًا عن النصائح التي يتم تقديمها من خلال المدونة، أو الكتب التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقع كتاب المرتبط بصفحات الموقع.


coursaty


كورسات

لا تختلف فكرة كورسات عن كورساتي كثيرا


فموقع كورسات هو موقع عربي هو الأخر يقوم بجمع الكورسات المجانية المنتشرة على شبكة الإنترنت باللغتين العربية والانجليزية في كافة المجالات الأكاديمية بشكل مجاني مع الحفاظ على حقوق ملكيتها لأصحابها ويقوم بفهرستها بأسلوب بسيط وسلس لسهولة الوصول إليها ولتكون مرجع لكل طالب و معلم ، وهو أول مشاريع aCoderLab .


كذلك يمكنك أن تطلب الكورس الذي ترغب به إذا لم يكن متوفرًا على الموقع .


coursat