مواقع لتدريس المناهج التعليم المدرسي



مواقع لتدريس المناهج التعليم المدرسي تستطيع ان تحصل من خلال هذه المواقع علي مدرس الكتروني خصوصي   يشرح  المناهج الدارسية المعتمدة بطريقة حديثة شيقة فيها جانب كبير من الابداع تجذب التلميذ لمتابعتها لمناهج ما قبل الجامعي بعيدا عن رتابة التدريس التقليدي مما يساهم في تبسيط الدروس للتلاميذ حيث تعتمد اسلوب القائمين علي هذه المواقع في شرحهم للمناهج  في الاساس علي  على الفهم بدلا من الحفظ ... من هذه المواقعأكاديمية التحرير 





هي مؤسسة تعليمية غير هادفة للربح تقدم طريقة مختلفة للتعليم، للمنهج الدراسي المصري في مراحل الإعدادي والثانوي، طريقة محفزة لعقول الطلاب تمكنهم أن يفكروا ويختاروا ويقرروا. وذلك عن طريق تبني نظام "التعليم المدمج"، وهذا بأن يتعلّم الطالب جزئيا عن طريق الإنترنت مع قدرته على التحكم في زمان، مكان، ترتيب و / أو سرعة التعلّم، إلى جانب أن يتعلم جزئيا وجها لوجه في أي مكان تحت إشراف مُعلّم أو أكثر.

تقدم أكاديمية التحرير دروس مجانية عالية الجودة من خلال موقع يستخدم أساليب الألعاب لزيادة تفاعل الطالب مع الدروس، بالإضافة إلى التواجد على الأرض وجها لوجه مع الطالب من خلال مشروع "انزل علّم"



 tahriracademy







نفهم هي خدمة تعليمية إلكترونية مبتكرة على الإنترنت تقدم شرح مبسط لمناهج التعليم المدرسي في مصر وسوريا والسعودية والجزائر والكويت عن طريق فيديوهات مدتها من 5-20 دقيقة .. الخدمة مجانية بالكامل لطلبة المدارس وجميع المستفيدين منها.


nafham