مستقل منصة عربية للعمل عن بعد

مستقل  هو منصّة عربية للعمل عن بعد تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي ،توفر  فرصاً للعمل عن بعد عبر الإنترنت للشباب العربي بما يساهم في توفير دخل مناسب وكذلك يمكنهم من تطوير أنفسهم .


فهو يساعد المحترفين في المجالات المختلفة على استغلال مهاراتهم وتحقيق ربح من الإنترنت، وفي الجانب الاخر فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد لأصحاب الأعمال خلال بحثهم عن الأشخاص المناسبين لإنجاز المهام المختلفة.


ففي الموقع المئات من المستقلين العرب والمتخصصين في مجالات عدة ،فلا يقتصر على المجالات التقنية كالبرمجة وتطوير المواقع والتصميم ونحوها، بل يمتد إلى الكثير من المجالات الأخري مثل الكتابة والتحرير، التسويق، المبيعات، الشؤون القانونية، والعديد من المجالات المختلفة،


التسجيل في مستقل متاح عن طريق حسابك بالفيس بوك أو لينكدن أو بادخال بياناتك بالطريقة العادية كما هو في الصورة التالية


Untitled


ومن ثم يتطلب منك تفعيل حسابك عن طريق البريد الالكتروني


وبعدها عليك تسجيل دخول لحسابك لكي تتمكن من أعداد ملفك الشخصي علي مستقل


يمكنك الوصول لملفك الشخصي من أعدادات الحساب كما في الصورة التالية


mostaql Profile3


في صفحة الملف الشخصي كما في الصورة التالية ينبغي أن تدخل بياناتك الشخصية، كالإسم  والتخصص والدولة ورقم الجوال (المحمول) حتي تتمكن من تقديم علي العروض والوظائف في الموقع .

كذلك ينبغي عليك أن تكتب نبذة تعريفية عنك تتميز بالإيجاز والجاذبية في آن واحد، فهذه النبذة سيكون لها أثر كبير في زيادة احتمالية ارختيارك لإنجاز المشاريع، عليك أن تستخدم هذا القسم للتسويق لنفسك من خلال الحديث عن مهاراتك وإنجازاتك.

ومن ثم حفظ التعديلات

mostaql Profile

ولتجعل من حسابك أكثر احترافية وتزيد من فرصة الحصول على المزيد من المشاريع فإنه يلزمك إضافة مهاراتك من خلال قسم الخاص بالمهارات كما في الصورة التالية  قم بكتابة المهارات أو اختارها من القائمة، يسمح لك الموقع بإضافة حتى عشرين مهارة.

mostaql Skils


وكذلك إضافة أعمالك السابقة التي قمت بإنجازها في معرض الأعمال بالتوجه إلى صفحة أعمالي من القائمة العليا ومن ثم اختر "أضف عملا جديداً كما في الصورة التالية عليك أن تختار أفضل أعمالك لتضيفها ، وأن تكتب تفاصيلها بدقة، فكل ذلك يساعدك  ويزيد من فرصة توظيفك.


mostaql Profile1


mostaql Profile2


بعد أن تنتهي من إضافة كافة التفاصيل السابقة فإنك حينها تكون جاهزا للبدء في تقديم عروضك للحصول على فرصة تنفيذ المشاريع، من خلل الصفحة الرئيسية للموقع ستجد جميع المشاريع المفتوحة، ويمكنك الاستفادة من خاصية التصفية لتبحث عن المشاريع المناسبة لك بالتوفيق


للمزيد عن مستقل وكيفية التقديم يمكنك التسجيل اضغط  هنا