برنامج VoiceMaster for Skype تغير الصوت اثناء استخدام السكيب

 برنامج تغير الصوت اثناء استخدام السكيب Voice Master


جميعا علي الانترنت يستخدم برنامج skype في محادثات الفديو ومن الممكن ان ترأت علي فكرك كيف تغير صوتك اثناء المحادثه مع افراد العائله او الاصدقاء هذا هو موضوعنا اليوم عن برنامج VoiceMaster



VoiceMaster for Skype


voicemaster-jpeg-600x462





برنامج VoiceMaster يتح لمسخدمي الكمبيوتر الكثير من المميزات التي تتيج لك تغير الصوت الي باكتر من طريقه , الموثرات الصوتيه تتيح لك تغير الصوت الي صوت اصغر سن او اكبر سنا او صوت سيده ويمكن تجربته الصوت قبل استخدامه في المقلب علي احد افراد الاسره او الاصدقاء .



تغير الصوت اثناء المكالمه


للحصول علي برنامج VoiceMaster يمكنك زياره الموقع الرسمي للبرنامج منه هنا بعد الدخول علي الموقع قد يحصل بعض المشاكل في ايجاد اللينك لتنزيل البرنامج سوف تجد لينك التحميل بجانب الوجه المبتسم بجانب سماعه الهاتف وسوف ينقلك الي صفحه التحميل حجم البرنامج اقل من 2 ميجا بايت .

كيفيه استخدام برنامج VoiceMaster

بعد التثبيت، يمكن أن نقول دون أدنى شك أن  هذا البرنامج من السهل جداًللاستخدام. واجهة المستخدمبسيطة مع زرواحد فقط لتجربه اتصال . الشريط الذي في الوسطفقط صعودا وهبوطاً لتغيير صوتك عند التحدث على سكايب. نأخذ فيالاعتبار أنه يجب على المستخدمين تشغيل سكايب إعطائها الإذن بالعمل جنبا إلى جنب مع VoiceMaster .

وفي الجز العلوي من البرنامج :
الرئيسية.

أدوات.

حول.


من علامه التبويب التي في الاعلي يمكنك ايضا ان تجعله يعمل مع بدأ تشغيل البرنامج مع بدا تشغيل النظام

ايضا البرنامج يتح لك بان تجعل البرنامج دائما في الاعلي او دائما في الاسفل او اخفاء او تصغير .

وايضا من خلال في هذا القسم يمكنك ان الغاء تثبيت البرنامج بدون الدخول الي لوحه التحكم للكمبيوتر وبدون اي تعب حتي يسهل علي المستخدم عمليه الغاء التثبيت .


تلخيص عام عن البرنامج 

VoiceMaster ياتي بكل جديد في هذا المجال وايضا يعتبر من افضل البرامج التي تسخدم في هذا المجال من خلال خطوات بسيطه بالنسبه للمستخدم ولكن بعض الاحيان البسيطه تظهر بعض المشاكل في  البرنامج انه يمكن ان يحدث مشكله تقنيه ما في  البرنامج ولا يظهر اي رساله للمشتخدم ولكن من اهم مزايا البرنامج انه مجاني 100% ومتاح للجميع أنظمه الويندز .

موقع البرنامج الرسمي من هنا